رياضة

بعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. هل يعاني هازارد من إصابة في العظام؟!

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية حقيقة إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، بإصابة جسدية بعد خروجه الاضطراري من مباراة باريس سان جيرمان بالأمس، الثلاثاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الإذاعة الشهيرة، أكدت على أن البلجيكي الدولي قد خضع لفحوصات طبية شاملة، ولكنه اجتازها بنجاح صباح اليوم، الأربعاء في عيادة سانيتاس في العاصمة الإسبانية “مدريد” على قدمه اليمنى.

لحظة خروج ادين هازارد مصابا في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وكان هناك قلق كبير من قبل زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد حول إصابة اللاعب حيث وصفها بالقوية خلال مؤتمره الصحفي بعد نهاية مباراة باريس سان جيرمان.

واستبعد الجهاز الطبي في ريال مدريد بعد الفحوصات الطبية أن تكون إصابة هازارد جسدية في العظام، وأكدوا على أن اللاعب يعاني فقط من التواء قوي في الكاحل.

وأشارت التقارير الإخبارية بالأمس إلى أن حالة اللاعب لن تحرمه من اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والتي تقام يوم 18 ديسمبر القادم، في ملعب “كامب نو”. (طالع التفاصيل)

ولكن عادت الإذاعة لتؤكد أن على هازارد الخضوع إلى آشعة رنين مغناطيسي في الساعات المقبلة حتى تحدد مدى حجم إصابته وفترة غيابه عن ريال مدريد النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق