رياضة

بيان رسمي | باريس سان جيرمان يهاجم الشرطة الألمانية بسبب التعامل مع مشجعيه

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد من خلاله أن رحلة مشجعيه إلى بوروسيا دورتموند كانت سيئة من حيث التنظيم.

باريس سان جيرمان تعرض لخسارة بهدفين مقابل هدف أمام بوروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير “سيجنال إيدونا بارك”، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

النادي الفرنسي أعرب عن اندهاشه من معاملة الشرطة الألمانية لمشجعيه، أثناء وصولهم لمدرجات ملعب المباراة، ونددت بالمدة التي استغرقتها قوات الأمن في فرض الضوابط على الجماهير، ووصفتها بعدم الاحترام.

وقال النادي الفرنسي في بيانه: “الحقيقة أن استغراق أكثر من 5 ساعات من قبل قوات الأمن لفرض الضوابط، جعل عدد كبير من الجماهير وصل في وقت متأخر للمباراة، ولم يكن لديهم احترام للمشجعين الذين غادروا في الثانية صباحًا من باريس”.

مشجعو باريس سان جيرمان، استنكروا الطريقة غير المقبولة من قبل الشرطة الألمانية وقوات الأمن خارج ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

واشتكى العديد من مشجعي الفريق، وتحديدًا رومان مابيل، قائد أولتراس باريس، ليعلق النادي الباريسي أن ما حدث غير منظم تمامًا، بشأن مسألة دخول المشجعين للمدرجات، وتسبب ذلك في تأخير البعض عن استلام التذاكر قبل الدخول إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق